4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 22 أغسطس 2021 11:45 ص
أثار الفنان اللبناني أمير يزبك الجدل في آخر ظهور له من كندا.
وفي التفاصيل، نشر يزبك مقطع فيديو ظهر فيه وهو يملأ خزان إحدى السيارات بالبنزين، وعلّق قائلاً "هيدي أحلى من الفن، هيدي مصلحة درجة أولى، عم بشتغل بكندا عالطرمبة، وشرف لإلي".
شغيل محطة بكندا أشرف من ؟…. بلبنان. زليتو الشعب الله يزلكن. pic.twitter.com/SNzrVOeYYs
— Amir Yazbeck (@AmirYazbeck)
وفي نهاية الفيديو وجه أمير تحية للبنانيين، وقال إن الفيديو عبارة عن رسالة بسيطة عن الدول المتحضرة التي تحترم المواطنين.